burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

الهلال يحسم الجدل حول المفاوضات مع اللاعب المغربي "بوصوفة"!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner


سبورت المرصد-شووت: كشفت تقارير إعلامية مغربية، سبب فشل مفاوضات نادى الهلال مع المغربى مبارك بوصوفة صانع ألعاب منتخب أسود الأطلس وفريق الجزيرة الإماراتى السابق.
وقال موقع البطولة المغربى، أن المفاوضات توقفت بشكل نهائى بين الهلال وبوصوفة، حيث كان اللاعب هدفا لإدارة النادى السعودى لتعويض الاماراتى عمر عبدالرحمن "عمورى" الذى تعرض للإصابة بقطع فى الرباط الصليبي.
وأدلى فهد المفرج مدير الكرة بالهلال، بتصريحات للموقع المغربى، أكد أن الطرفين لم يتوصلا لاتفاق رسمى، وتم إغلاق ملف التعاقد مع اللاعب نهائيًا، رغم أن ناديه كان يريد التعاقد مع بوصوفة فى الفترة الجارية.
وأضاف مدير الهلال، أن بوصوفة لاعب موهوب وخاض كأس العالم الماضية فى روسيا، مؤكدًا أنه لاعب كبير، لكن إدارة الهلال صرفت النظر عن ضمه نهائيًا، وتم طرح أسماء آخرى على طاولة المفاوضات، من أجل تعويض عمورى.
وكانت بعض التقارير الإعلامية قد أشارت إلى أن الجانب المالي هو السبب الرئيسي الذي اعترض سبيل وصول المفاوضات إلى نقطة التقاء واتفاق، مع العلم أن بوصوفة يُعتبر من اللاعبين الذين يتقاضون رواتب عالية، بناءً على تجاربه السابقة خاصة مع أنجي ماخاشكالا ولوكوموتيف موسكو الروسييْن والجزيرة الإماراتي.
ولا يرتبط بوصوفة بأي نادٍ منذ نهاية عقده مع الجزيرة الإماراتى، لكنه أحد العناصر الأساسية ضمن منتخب المغرب مع الفرنسى هيرفى رينارد، حيث تم استدعائه مؤخرًا لخوض مباراتيْ الكاميرون وتونس.
وتبلغ القيمة السوقية للاعب المغربي المخضرم مليون ونصف المليون يورو، حسب موقع "ترانسفير ماركت"، غير أن الراتب الذي يشترطه يلعب دوراً هاما في إخفاقه في إيجاد نادٍ ينضم إليه، وفق التقارير السالفة الذكر.

arrow up